كما وصلني..
هذي قصه حقيقة لطالب في إحدى الجامعات في الرياض
والله العظيم
أنا أعرفه شخصيآ لم أره في حياتي متكدر
أو متضايق أو مزاجه عكر أو مهموم
والله لايدخل عندنا القاعه إلا وهو متبسم
ومبسوط ونفسيته والله العظيم لاتقارن بغيرها
والله ليس ملتزم يعني ماهو مطوع ولاهو الي متشدد
ولد طبيعي زيه زي أي شاب من شباب الرياض
ولكن معروف عنه مايترك الصلاه أبدآ يصليها بوقتها
ومع ذلك يطلع يروح يجي
ههههههههه يموت في شي أسمه بالوت هو صديقي مقرب مني
أعرفه من 17 سنه مع أني أقرب المقربين له ماعلمني أنه كافل يتيم
لكني إكتشفت لمى ركبت معاه السياره ونزل هو يشتري من أسواق التميمي
فتحت الدرج حق سيارته بطلع شريط بسمع أغاني لقيت ظرف وأنا طبيعتي ملقوف
فكيت الظرف وهنا صراحه صعقت إكتشفت أنه كافل ثلاث أيتام!! وحده عمرها 18
و وحده 8 سنين ووحده سنتين ,والله أني بكيت سبحان الي يسر له هالعمل الصالح
والله يا ناس مو باين عليه أبدآ يوم رجع وركب السياره طبعاً هو مرح جدآ طلع
تويكس وصقعه بخشتي قال: خذ واستغرب وشفيني ساكت قال: شفيك قلت ولد أنت كافل أيتام ؟
هو برطم وسكت شوي وضحك قال: أمممممم إيه .
قلت له: أمانه وشو الي خلاك تسوي عمل عظيم زي كذا ؟
قال: والله السبب واحد قريت حديث عن الرسول يقول:
(( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنه))
واشار بيده الرسول بالسبابه والوسطى وفرج بينهما قليلاآ
وقال: والله العظيم أن أموري كلها ميسره بشكل ملحوظ ولله الحمد
ووالله أن ربي ساترني , و رب الكعبه أن الفلوس ماتنقصني
وابوي وأمي راضين علي , واقسم بالله ماقد استصعبت علي حاجه ,
ونفسيتي مرتاحه , وكل شي نفسي فيه عندي والله أنتم ماتدرون عني أقسم بلله
أني عايش بيني وبين نفسي حياه ثانيه أنتم ماتحسو فيها , ماعندي مشاكل ماعندي شي يزعجني ولله الحمد
مهما أوصف ماراح تحسون في الي أحس فيه .
فقلت له: أبي أكفل زيك , قال: خلاص ورحنا اليوم الثاني لمكان
أسمه/ مؤسسة مكه المكرمه الخيريه
هذي قصه حقيقة لطالب في إحدى الجامعات في الرياض
والله العظيم
أنا أعرفه شخصيآ لم أره في حياتي متكدر
أو متضايق أو مزاجه عكر أو مهموم
والله لايدخل عندنا القاعه إلا وهو متبسم
ومبسوط ونفسيته والله العظيم لاتقارن بغيرها
والله ليس ملتزم يعني ماهو مطوع ولاهو الي متشدد
ولد طبيعي زيه زي أي شاب من شباب الرياض
ولكن معروف عنه مايترك الصلاه أبدآ يصليها بوقتها
ومع ذلك يطلع يروح يجي
ههههههههه يموت في شي أسمه بالوت هو صديقي مقرب مني
أعرفه من 17 سنه مع أني أقرب المقربين له ماعلمني أنه كافل يتيم
لكني إكتشفت لمى ركبت معاه السياره ونزل هو يشتري من أسواق التميمي
فتحت الدرج حق سيارته بطلع شريط بسمع أغاني لقيت ظرف وأنا طبيعتي ملقوف
فكيت الظرف وهنا صراحه صعقت إكتشفت أنه كافل ثلاث أيتام!! وحده عمرها 18
و وحده 8 سنين ووحده سنتين ,والله أني بكيت سبحان الي يسر له هالعمل الصالح
والله يا ناس مو باين عليه أبدآ يوم رجع وركب السياره طبعاً هو مرح جدآ طلع
تويكس وصقعه بخشتي قال: خذ واستغرب وشفيني ساكت قال: شفيك قلت ولد أنت كافل أيتام ؟
هو برطم وسكت شوي وضحك قال: أمممممم إيه .
قلت له: أمانه وشو الي خلاك تسوي عمل عظيم زي كذا ؟
قال: والله السبب واحد قريت حديث عن الرسول يقول:
(( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنه))
واشار بيده الرسول بالسبابه والوسطى وفرج بينهما قليلاآ
وقال: والله العظيم أن أموري كلها ميسره بشكل ملحوظ ولله الحمد
ووالله أن ربي ساترني , و رب الكعبه أن الفلوس ماتنقصني
وابوي وأمي راضين علي , واقسم بالله ماقد استصعبت علي حاجه ,
ونفسيتي مرتاحه , وكل شي نفسي فيه عندي والله أنتم ماتدرون عني أقسم بلله
أني عايش بيني وبين نفسي حياه ثانيه أنتم ماتحسو فيها , ماعندي مشاكل ماعندي شي يزعجني ولله الحمد
مهما أوصف ماراح تحسون في الي أحس فيه .
فقلت له: أبي أكفل زيك , قال: خلاص ورحنا اليوم الثاني لمكان
أسمه/ مؤسسة مكه المكرمه الخيريه